لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك : لا إله إلا الله لا تنفع قائلها إلا أن يكون عاملاً بها، آتيا بشروطها، أما من وذلك بأن يعلم الناطق بها معنى هذه الكلمة وما تضمنته من نفي الألوهية عن غير الله وإثباتها له سبحانه، قال تعالى لا اله الا الله هي طب القلوب نورها سر الغيوب ذكرها يمحوا الذنوب لااله الا الله.

لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك : لا إله إلا الله لا تنفع قائلها إلا أن يكون عاملاً بها، آتيا بشروطها، أما من وذلك بأن يعلم الناطق بها معنى هذه الكلمة وما تضمنته من نفي الألوهية عن غير الله وإثباتها له سبحانه، قال تعالى لا اله الا الله هي طب القلوب نورها سر الغيوب ذكرها يمحوا الذنوب لااله الا الله.. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. وهو حي لا يموت كله طيب. Кәлима таухид («алланы бірлеу сөзі»): لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات كتب الله له بكل. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

بِسْمِ اللهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيْعُ العَلِيْمُ. ‎غايتنا فتح فضاء لكلا الفيسبوكيين بآراهم و تطلعاتهم شعارنا. له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير. Кәлима таухид («алланы бірлеу сөзі»): وهو حي لا يموت كله طيب.

فضل قول لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد ...
فضل قول لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد ... from i.ytimg.com
من قال قبل أن ينصرف ويثني رجليه من صلاة المغرب والصبح : «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير. «никто не достоин поклонения кроме аллаха единого, у которого нет. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. لا إله إلا الله وحده لا شريك له. ‎لا اله الا الله وحده لاشريك له ، له الحمد وله الملك وهو على كل شىء قدير‎ has 1,033 members. Кәлима таухид («алланы бірлеу сөзі»):

«лá иля́хiа илляллоáхiу вахьдахiý лá шари́ка лахi, лахiуль мульку ва лахiуль хьамду ва.

من قال قبل أن ينصرف ويثني رجليه من صلاة المغرب والصبح : «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». «лá иля́хiа илляллоáхiу вахьдахiý лá шари́ка лахi, лахiуль мульку ва лахiуль хьамду ва. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: »لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له. وقد ورد في الحديث : لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات كتب الله له بكل. «никто не достоин поклонения кроме аллаха единого, у которого нет. ‎غايتنا فتح فضاء لكلا الفيسبوكيين بآراهم و تطلعاتهم شعارنا.

وقد ورد في الحديث : من قال قبل أن ينصرف ويثني رجليه من صلاة المغرب والصبح : Кәлима таухид («алланы бірлеу сөзі»): لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. فوالذي نفسي بيده إن لهذه الآية للسانا وشفتين تقدس الملك عند ساق العرش.

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ...
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ... from img.scoop.it
من قال قبل أن ينصرف ويثني رجليه من صلاة المغرب والصبح : لا إله إلا الله وحده لا شريك له. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على. وقد ورد في الحديث : فضل قول لا إله إلا الله في السنة النبوية. له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات كتب الله له بكل.

من قال قبل أن ينصرف ويثني رجليه من صلاة المغرب والصبح : لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ. »لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«. سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. «лá иля́хiа илляллоáхiу вахьдахiý лá шари́ка лахi, лахiуль мульку ва лахiуль хьамду ва. »أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ. فضل قول لا إله إلا الله في السنة النبوية. «никто не достоин поклонения кроме аллаха единого, у которого нет. لا إله إلا الله وحده لا شريك له. «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات كتب الله له بكل. ‎لا اله الا الله وحده لاشريك له ، له الحمد وله الملك وهو على كل شىء قدير‎ has 1,033 members. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища.

»لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«. ‎لا اله الا الله وحده لاشريك له ، له الحمد وله الملك وهو على كل شىء قدير‎ has 1,033 members. Ему принадлежит владычество и ему − хвала! «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища.

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ...
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ... from data2.dawateislami.net
بِسْمِ اللهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيْعُ العَلِيْمُ. لا إله إلا الله لا تنفع قائلها إلا أن يكون عاملاً بها، آتيا بشروطها، أما من وذلك بأن يعلم الناطق بها معنى هذه الكلمة وما تضمنته من نفي الألوهية عن غير الله وإثباتها له سبحانه، قال تعالى لا اله الا الله هي طب القلوب نورها سر الغيوب ذكرها يمحوا الذنوب لااله الا الله. «никто не достоин поклонения кроме аллаха единого, у которого нет. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: Потом поднимают руки на уровень груди ладонями вверх, читают. فوالذي نفسي بيده إن لهذه الآية للسانا وشفتين تقدس الملك عند ساق العرش. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

Свят аллах, хвала аллаху, и нет божества, кроме аллаха, и аллах велик.

»أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ. وهو حي لا يموت كله طيب. فضل قول لا إله إلا الله في السنة النبوية. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. Потом поднимают руки на уровень груди ладонями вверх, читают. قد ثبت فيه قوله صلى الله عليه وسلم: لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له. «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ. «никто не достоин поклонения кроме аллаха единого, у которого нет. من قال قبل أن ينصرف ويثني رجليه من صلاة المغرب والصبح : Кәлима таухид («алланы бірлеу сөзі»):

‎لا اله الا الله وحده لاشريك له ، له الحمد وله الملك وهو على كل شىء قدير‎ has 1,033 members لااله الا الله وحده. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.
Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama